ألوان دهانات الحوائط 2019
من خلال متابعتنا لصفحات الديكور العالمية عبر الإنترنت نرى هذا العام أن الألوان الفاتحة الزاهية هى التى تأتى على رأس الألوان كما تمتاز بأنها تضيف لمسة من العصرية على المنزل لهذا تعرفى معنا على أبرز ألوان هذا الموسم.
درجات الابيض
لقد عاد اللون الأبيض وبقوة هذا العام حيث أنه يعتبر من أكثر الألوان المستخدمة فى الديكور الحديث حيث يمكنك الاعتماد عليه سواء بمفرده أو إلى جانب ألوان اخرى تليق معه مثل الأزرق أو الرمادى وفى هذا الديكور نرى أنه يغطى على الحوائط بأكملها مع كنب بدرجات الأزرق وبعض الديكورات التى تحمل اللون العاجى.



اللون الزهرى المائل للبيج
يعد اللون الزهرى المائل للبيج من أهم درجات الألوان التى انتشرت حديثا حيث أنه يعبر من الألوان الهادئة التى تريح الأعصاب وتناسب الصيف والربيع ويمكنك الاعتماد عليها فى غرفة المعيشة أو النوم أو المطبخ فهو يوحى بالسعادة وها هو ديكور أنيق يحتوى على هذا اللون ومنسق معه مقعد باللون البيج مع طاولة صغيرة.


الأحمر الداكن
يعد من الألوان الجريئة التى تليق بالمنازل الكبيرة ويمكن الاعتماد عليه فى دهان الحائط أو فى الديكور بالكامل.


اللون الأخضر الفيروزى
وهو يأتى على قائمة ألوان دهانات الحوائط 2019 ولكنه يناسب المنازل ذات المساحات الواسعة لأنه يعد من الألوان القاتمة التى تفرض سيطرتها على جميع الأرجاء وهنا قد اعتمدوا عليه ليس فقط فى الدهان بل فى قطع الاثاث أيضا والستائر كما نرى الآن.


لون Biscay bay
هو من الألوان الخريفية الرائعة لعام 2019 المقتبسة من الخليج وهو مستوحى من درجات البحر ويمكن الاعتماد عليه فى بعض الديكورات وتنسيقه مع الأبيض.


درجات البنفسجى الفاتح
البنفسجى الفاتح هو لون هذا العام حيث يضيف لمسة من الأناقة والجاذبية والسحر على منزلك وها هى غرفة اطفال بهذا اللون مع ديكورات بالمادة الفاتح والأبيض.


درجات الأزرق الهادئ
يمكنك الاعتماد عليه فى ديكور المنزل بالكامل حيث أنه من الألوان العصرية الجميلة التى تناسب جميع الأذواق وينسق مع الكثير من درجات الألوان الناعمة.

درجات الباستيل
ألوان الباستيل هى ألوان لطيفة تساعد على هدوء وراحة الاعصاب يمكنك الاعتماد عليها سواء فى غرفة النوم أو فى غرفة المعيشة كما تستخدم فى دهانات الجدران أو فى الاثاث.