إذا كنت تبحث عن فرصة عمل، ولم تجد ما يناسب مهاراتك وقدراتك في إعلانات الصحف و"السوشيال ميديا"، ولأن البحث عن الوظائف من أبرز اهتمامات الناس والشباب بشكل خاص، يوجد تطبيقات عديدة تساعدك في الحصول على وظيفة مناسبة:
1) تطبيق Linkedin job search
يعد التطبيق المخصص للبحث عن وظائف "لينكدين"، حيث يتيح الأدوات التي تحتاجها للعثور على وظيفة أحلامك.
ويمكن تحميل التطبيق من هنـــا.

2) تطبيق Indeed Job Search
هو موقع التوظيف رقم 1 في العالم، حيث يستخدمه أكثر من 250 مليون زائر كل شهر، كما أن التطبيق يضم وظائف أكثر من 60 دولة مع 28 لغة مختلفة، كما أن هناك خاصية لتحميل سيرتك الذاتية على التطبيق، كما أنه يمكنك حفظ نتائج البحث عن الوظائف للرجوع إليه مرة أخرى.

ويمكن تحميل التطبيق من هنـــا.

3) تطبيق Glassdoor job esarch
موقع Glassdoor، من أفضل مواقع التوظيف في العالم، ويقدم تطبيق للأجهزة المحمولة ليتيح الوصول لقاعدة بياناته التي تتضمن قوائم الوظائف مع التقييمات وردود الفعل من الموظفين، وبهذا يمكن معرفة ثقافة العمل بالشركات المختلفة وتحديد اذا تريد الالتحاق للعمل بها.
ويمكن تحميل التطبيق من هنـــا.

4)تطبيق Monster
يتيح التطبيق البحث عن فرصة جديدة خلال الملايين من الوظائف الجديدة، ويمكن إلقاء نظرة على ملفات الشركة وأنواع مختلفة عن الوظائف، ويمكن من خلاله استخدام فلاتر للعثور على الوظيفة المناسبة، أو وظائف بدوام كلي أو جزئي، والدردشة المباشرة مع مسئولي التوظيف بالشركات.
ويمكن تحميل التطبيق من هنـــــا.

5) تطبيق Hirewire
يهدف التطبيق لتمكين الباحثين من الحصول على وظيفة خلال 24 ساعة، ويستخدم التطبيق أكثر من 5000 شركة في قطاع الخدمات لإيجاد موظفين جدد، ويقوم بتبسيط عملية التقديم للوظيفة بدلا من تحميل السيرة الذاتية يوجد حسابات تفاعلية لأصحاب العمل للتحقق من المتقدمين.
ويمكن تحميل التطبيق من هنـــا.

6) تطبيق Expreejobs
يتيح التطبيق البحث عن وظيفة جديدة من بين آلاف الوظائف في الخدمات الإدارية أوالمكتبية والتجارية أو المجالات المهنية، ويمكن البحث عن وظيفة تناسب مهاراتك، وحفظ الوظائف التي تهمك.
ويمكن تحميل التطبيق من هنـــا.